أخبار أرشيف
اللجنة الوطنية لمكافحة جرائم الإتجار بالبشر تعقد اجتماعها الـ 39
اللجنة الوطنية لمكافحة جرائم الإتجار بالبشر تعقد اجتماعها الـ 39
للمزيد
الإمارات تقدم 100 الف دولار لدعم صندوق الأمم المتحدة الاستئماني لضحايا الاتجار بال...
الإمارات تقدم 100 الف دولار لدعم صندوق الأمم المتحدة الاستئماني لضحايا الاتجار بالبشر
للمزيد
استطلاع للرأي
ما رأيك في موقعنا؟


نبني الحياة
 
يحق لكل إنسان أن يعيش بحرية وكرامة، وهو حق طبيعي منحه الله لجميع البشر دون استثناء أو تمييز. وانطلاقا من هذا الإيمان الراسخ لدينا، نسعى في مراكز إيواء ضحايا الاتجار بالبشر إلى إعادة البسمة على شفاه ضحايا هذه الجرائم التي تستهدف الإنسان في عمقه وكرامته. واستعادة البسمة تعني إعادة بناء مقومات الحياة قبل انطلاقهم في المجتمع من جديد، كما تعني أن يصبحوا أقوياء قادرين ليس فقط على الاندماج وإنما على تطوير ذواتهم ومحيطهم.
 
وقد استطاعت مراكز إيواء أن تعزز الجهود المحلية والدولية في مكافحة الاتجار بالبشر والوقاية منه، وهي إذ ترّكز على توفير خدمات الإغاثة والرعاية وإعادة تأهيل المتضررين في بيئة تقوم على العيش الكريم والثقة والأمان، فإنها تعمل أيضا على مستويات أخرى وذلك انطلاقا من مبدأ الوقاية خير من العلاج، حيث تبذل المراكز قصارى جهدها لتوفير جميع أدوات مكافحة الاتجار بالبشر وفي مقدمتها الخط الساخن والموقع الالكتروني لتلقي طلبات الدعم والاستغاثة. كما تنفذ المراكز خطط وبرامج التوعية المستدامة لأفراد المجتمع لكشف خطورة الاتجار بالبشر والوقاية منه باعتباره آفة خطيرة وشكلا من أشكال الرق والعبودية.
 
نحن في مراكز إيواء نعمل دون كلل، ومع كل إنجاز نحققه نبعث رسالة أمل إلى جميع ضحايا الاتجار بالبشر، ونذكر العالم بضرورة حفظ كرامة الإنسان في كل مكان.    

سياسة الخصوصية  |  شروط الاستخدام  |  خريطة الموقع  |  اتصل بنا
2010 © جميع الحقوق محفوظة
عدد الزوار:  1226800