أخبار أرشيف
88 في المائة نسبة الاستجابة لمبادرة "احم نفسك بتعد...
88 في المائة نسبة الاستجابة لمبادرة "احم نفسك بتعديل وضعك"
للمزيد
اللجنة الوطنية لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر تعقد ا...
اللجنة الوطنية لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر تعقد اجتماعها الـ 43 برئاسة قرقاش
للمزيد
استطلاع للرأي
ما رأيك في موقعنا؟


 

  إن عظمة الأمم لا تظهر في إنجازاتها الاقتصادية والمادية فحسب، بل تتجلى في مآثرها الاجتماعية والإنسانية التي تكفل كرامة الإنسان وحقوقه المشروعة، فتلك هي أسس التنمية والازدهار التي أرساها الشيخ زايد بن سلطان رحمه الله، حيث تجلت مساعيه الإنسانية في شتى بقاع العالم وأدرك المعنى الحقيقي للإنسانية بكافة صورها وأشكالها والتي تعد فخرا و نهجا ينهجه شعبه وأبناءه من بعده.

 فيجب على كل فرد في وطننا الغالي أن يتحمل المسؤولية في مكافحة ونبذ الجرائم النكراء في حق الإنسانية، التي تعد وصمة عار على جبين البشرية التي كرمها الله في مجمل شرائعه السماوية. وعلينا جميعا حكومة وشعبا أن نتصدى لكل الاعتداءات الصارخة على حقوق الإنسان.

 إن الاتجار بالبشر يعد آفة وجريمة يعاقب عليها القانون وتعارضها جميع المواثيق والأعراف الدولية. ويجب أن لا نألو جهدا في محاربتها وذلك من أجل خير الإنسان وعزته وكرامته. وستظل دولة الإمارات دائما وأبدا سباقة في تحقيق رسالتها الإنسانية من خلال توفير كافة أوجه الرعاية والحماية للضحايا هذه الجريمة، وستعمل جاهدة بتسخير كافة الطاقات لضمان ما يكفل لهم أمنهم واستقرارهم واسترداد كرامتهم وحقوقهم المسلوبة.

 فاطمة بنت مبارك

رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية

 

سياسة الخصوصية  |  شروط الاستخدام  |  خريطة الموقع  |  اتصل بنا
2010 © جميع الحقوق محفوظة
عدد الزوار:  1663173